Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

اختراق حد مقاومة درجات الحرارة —— الوحدة المركبة من ألياف السيراميك الكروم Anchor-Tech 1500

في الوقت الحالي، من الصعب اختيار المواد العازلة للمعدات ذات درجات الحرارة العالية جدًا مثل أفران الحدادة في السوق. من الصعب أن تتجاوز مقاومة درجات الحرارة لمنتجات ألياف السيراميك التقليدية 1300 درجة مئوية، كما أن تكلفة ألياف الألومينا مرتفعة للغاية، الأمر الذي وضع عزل المعدات ذات درجات الحرارة العالية جدًا في معضلة. تعمل وحدة ألياف السيراميك المركبة من الكروم Anchor-Tech 1500 على سد الفجوة في هذا المجال مع التحكم الصارم في التكاليف! فهو يقلل من فقدان الحرارة، ويحسن معدل استخدام المعدات ذات درجات الحرارة العالية جدًا، ويوفر الطاقة ويحسن الكفاءة!



1. وصف المنتج

وحدة ألياف السيراميك المركبة المصنوعة من الكروم 1500 عبارة عن وحدة مطوية ومعبأة من خلال الجمع بين بطانيتين من الألياف تحتوي على الكروم والزركونيوم. محتوى الكروم في بطانية ألياف السيراميك الكروم هو 4.5% (جزء الكتلة)، وانكماش سلك التسخين هو .52.5 (1400 درجة مئوية × 24 ساعة) . السبب في استخدام نوعين من بطانيات الألياف في التطبيقات المركبة هو أن مقاومة درجات الحرارة لألياف السيراميك المحتوية على الكروم أعلى من مقاومة ألياف السيراميك المحتوية على الزركونيوم، في حين أن ثبات ألياف السيراميك المحتوية على الزركونيوم في درجات الحرارة العالية أفضل من ألياف السيراميك المحتوية على الزركونيوم. ألياف السيراميك المحتوية على الكروم. يمكن أن يؤدي الجمع بين النموذجين إلى زيادة درجة حرارة استخدام المنتج مع قمع عملية تبلور ألياف السيراميك المحتوية على الكروم قدر الإمكان.

الحجم التقليدي لوحدة ألياف السيراميك المركبة بالكروم 1500 هو 300x300x300mm، والتي يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجات العملاء. ألياف السيراميك المحتوية على الكروم التي تنتجها شركة Anchor-Tech هي ذات لون أخضر قليلاً، وتحتوي على ألياف دقيقة ومرونة عالية وشوائب منخفضة وعدد قليل من كرات الخبث. الوحدة المركبة باللون الأبيض والأخضر، وحجم منتظم، ولها أداء مستقر في درجات الحرارة العالية.


2. خصائص المنتج

تتميز وحدة ألياف السيراميك المركبة المصنوعة من الكروم بنسبة 1500 بمرونة ممتازة؛ وتكون الوحدة في حالة الضغط المسبق بعد اكتمال بطانة الفرن ذات درجة الحرارة العالية، كما أن توسيع الوحدة يجعل بطانة الفرن سلسة ويمكن أن تعوض عن انكماش الألياف. بطانة الفرن لتحسين أداء العزل الحراري لبطانة فرن الألياف. تتميز بطانة الفرن المعيارية بأداء عام جيد؛ يتم تثبيت وحدة ألياف السيراميك المركبة بالكروم 1500 بسرعة، ويتم تثبيت المراسي الجانب البارد من بطانة الجدار، والذي يمكن أن يقلل من متطلبات مادة التثبيت. يمكن توفير التدريب على تصميم العزل والبناء وفقًا لمتطلبات العملاء.


3. نطاق التطبيق

يتم استخدام 1500 وحدة من ألياف السيراميك المركبة من الكروم في الغالب في أفران تكسير الإيثيلين البتروكيميائي، وأفران الموقد الدوارة المستمرة، وأفران الجرس، وأفران التلدين المستمرة بالغلفنة بالغمس الساخن، وأفران الأسطوانة الخزفية، ومصلحات الميثانول وأغطية الأفران الأخرى ومواقع درجة الحرارة العالية لفوهة الفرن. درجة حرارة فائقه. إن تطبيق بطانة الفرن المعيارية من ألياف السيراميك يوفر الطاقة، ويحسن كفاءة الإنتاج وجودة المنتج، ويحقق فوائد اقتصادية واجتماعية كبيرة.