Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

بطانية من ألياف السيراميك المقاومة للماء بدرجة حرارة عالية من Anchor-Tech

1. وصف المنتج

بطانية من ألياف السيراميك المقاومة للماء بدرجة حرارة عالية من Anchor-Tech ، معدل طارد للماء بنسبة 99% .

بالمقارنة مع المواد العازلة المصنوعة من الألياف غير العضوية التقليدية، يتم تقليل المواد غير الليفية بشكل كبير، ويكون توزيع الألياف أكثر معقولية وحتى، مما يضمن أن المنتج لديه موصلية حرارية أقل.

بطانية الألياف كارهة للماء تمامًا. يمكن للمنتج الحفاظ على الموصلية الحرارية المنخفضة على المدى الطويل أثناء الاستخدام ويكون أكثر قدرة على التكيف مع بيئة التخزين والبناء في الموقع.

 قطر الألياف أرق وملمس اليد أكثر نعومة، مما يمكن أن يقلل من تهيج جلد الإنسان أثناء استخدام المنتج ويلبي طلب العملاء على المواد.

وأوضح طارد المياه

2. شرح الكارهة للماء

تشير كلمة “كارهة الماء” على نطاق واسع إلى قدرة المنتج على مقاومة التأثيرات الضارة للرطوبة في البيئة على خصائصه الرئيسية . وينص “التعريف المصطلحي” لطريقة اختبار مقاومة الماء للمواد العازلة على أنه مؤشر أداء يعكس مقاومة المادة لاختراق الماء بعد رشها بالماء بطريقة محددة وبنسبة تدفق معينة. يتم حساب النسبة المئوية لحجم الجزء غير المنفذ للماء من العينة .

بطانية

Anchor-Tech المقاومة للماء المصنوعة من ألياف السيراميك ذات درجة الحرارة العالية بمعدل كاره للماء يصل إلى 99%، مما يمنع بخار الماء من الاختراق بشكل فعال، ويمكن استخدامه للاستخدام طويل الأمد في بيئات الرطوبة الخاصة ويوفر العزل الحراري.

3. ميزات المنتج


● مقاومة ممتازة للماء

● الموصلية الحرارية المنخفضة وأداء أفضل للعزل الحراري

●محتوى عالي من الألياف، محتوى منخفض من الكرة

● اللون الأبيض، ومظهر قطع أنيق

● ناعمة الملمس، مما يقلل من تهيج الجلد أثناء التشغيل والتركيب

● تقليل محتوى الغبار في بيئة العمل

● أداء أفضل ضد الاهتزاز

● عمر خدمة طويل ومقاومة للتآكل

4. التطبيقات النموذجية

إنها مناسبة لأنظمة العزل لمختلف الأنابيب والحاويات المتوسطة الحرارة في المجالات الصناعية مثل الطاقة الكهربائية والمعادن والصناعات الكيماوية والأدوية والمنسوجات والسفن والمركبات والأجهزة الكهربائية.