Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

تطبيق الألياف السيراميك في أفران السيراميك

من حيث هيكل بطانات الأفران، يفضل استخدام بطانات من بطانات ألياف السيراميك أو وحدات السيراميك أو بنية مركبة مكونة من كل من بطانات ألياف السيراميك ووحدات السيراميك.

يقدم هذا المقال مقدمة حول تطبيق الألياف السيراميك في أفران السيراميك، على أمل مساعدتك في اختيار المنتجات المناسبة من ألياف السيراميك.

مواد التعبئة والإغلاق

يمكن استخدام القطن السيراميكي فضفاض لتعبئة أو إغلاق فواصل التمدد في الأفران، وفتحات المكونات المعدنية، والفجوات في نهايات الأسطوانة الدوارة لأفران الأسطوانات، وفتحات في الأفران المعلقة، والتجاويف في عربات الأفران.

المواد البطانية

اختيار ألياف السيراميك المناسبة كمواد بطانة وفقًا لمتطلبات درجة الحرارة المختلفة يقدم عدة مزايا: تقليل سمك جدران الأفران، وتقليل الوزن، وتسريع معدل التسخين للأفران، خاصة الأفران التفاعلية، وتوفير مواد بناء الأفران، وتقليل التكاليف، وتوفير وقت الحرق، وبدء الإنتاج السريع، وتمديد عمر بطانات الطوب الخارجية.

مواد العزل الحراري الخارجية

تستخدم الأفران السيراميك في كثير من الأحيان قطن السيراميك الفضفاض أو لوحات ألياف السيراميك كمواد عزل حراري خارجي. يمكن لهذه المواد تقليل سمك جدار الفرن، وتقليل درجة حرارة سطح جدار الفرن، وتوفير المرونة والقابلية للتمدد لتخفيف التوتر الحراري لتمدد الجدران الطوبية، وتعزيز إحكام الفرن، والقدرة الحرارية المنخفضة للألياف تكون مفيدة للحرق السريع.

استخدامها في أفران الألياف الكاملة

في هذه الأفران، يتم استخدام الألياف السيراميكية في كل من جدار الفرن والبطانة. سعة تخزين الحرارة لبطانات الألياف هي فقط 1/10 إلى 1/30 من بطانات الطوب، والوزن هو فقط 1/10 إلى 1/20. يمكن أن يقلل هذا الإعداد من وزن الفرن، وتقليل التكاليف الهيكلية، وتسريع الحرق.