Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

تطبيق وحدات الألياف الخزفية على الغلايات الكهربائية ذات التخزين الحراري

I. نظرة عامة على الغلايات الكهربائية ذات التخزين الحراري

تستخدم الغلايات الكهربائية ذات التخزين الحراري مادة تخزين حراري داخليًا، بحيث تتيح حجمًا صغيرًا يسمح بتوفير فترات متقطعة من كميات كبيرة من الحرارة. يمكن استخدامها في فترات وظروف مختلفة، حيث يتم تحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة حرارية خلال فترات استهلاك الكهرباء المنخفضة للتخزين والاستخدام لاحقًا، وذلك وفقًا لمبدأ “الشحن خلال ساعات الذروة والتفريغ خلال ساعات الذروة”. تتطلب الغلايات الكهربائية ذات التخزين الحراري الصلبة مواد عازلة ممتازة، مثل وحدات الألياف الخزفية.

II. مقدمة عن وحدات الألياف الخزفية من Anchor-Tech

عملية الإنتاج

تصنيف وحدات الألياف الخزفية

تتم إنشاء وحدات الألياف الخزفية من Anchor-Tech عن طريق طي بطانيات الألياف الخزفية المقابلة مرارًا وتكرارًا، واستخراجها بنسبة 1:1.5، ووضع أجهزة تثبيت، ثم تعبئتها بواسطة مشابك من الجهتين.

تصنف وحدات الألياف الخزفية من Anchor-Tech بناءً على درجة الحرارة، حيث تتراوح بين 1260 ℃ إلى 1500 ℃، إلى ثماني فئات: قياسية، وعالية النقاء، وعالية الألومينا، وزيروكونيا الألومينا، والزركونيوم، والكروم، وما إلى ذلك. يتيح هذا التصنيف لها تلبية متطلبات العزل والحرارة لأجزاء وفئات مختلفة من الغلايات الكهربائية ذات التخزين الحراري.

III. هيكل العزل في الغلايات الكهربائية ذات التخزين الحراري

  • حالياً، تُستخدم وحدات الألياف الخزفية على نطاق واسع في الغلايات الكهربائية ذات التخزين الحراري الصلبة. درجة حرارة الاستخدام الطويلة لوحدات الألياف الخزفية تتراوح حوالي 1000 ℃، مما يلبي متطلبات أداء العزل لغلايات الكهربائية الحرارية الصلبة الحالية. علاوة على ذلك، لديها توصيل حراري منخفض للغاية، مما يضمن عزلًا ممتازًا.
  • تشمل الهيكل الداخلي للعزل بشكل أساسي مزيجًا من بطانيات الألياف الخزفية ووحدات الألياف الخزفية. بعد الإنتاج، تمتلك وحدات الألياف الخزفية مرونة فطرية، وعند التثبيت، يتم ضغطها ضد بعضها البعض، مكونة مساحة محكمة جيدًا. بالإضافة إلى ذلك، يجعل توصيلها الحراري المنخفض وبناءها البسيط والسريعها خفيفة الوزن وفعالة من حيث الطاقة مقارنة بالمواد العازلة التقليدية. وبالتالي، فإن هذه المادة مناسبة تمامًا لعزل الغلايات الكهربائية.