Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

تطبيق وحدات الألياف السيراميك الكروم في أفران التزوير

درجة حرارة العمل في أفران التزوير

أفران التزوير هي معدات حيوية في عملية صهر وتشكيل المعادن. تشير درجة حرارة التزوير إلى نطاق الحرارة بين درجة حرارة التزوير الأولية والدرجة الحرارية النهائية. عمومًا، تكون درجة حرارة التزوير للفولاذ المعدني بين 800 درجة مئوية و1200 درجة مئوية، في حين يمكن أن تصل لبعض فولاذات السبائك إلى 1280 درجة مئوية.

عزل أفران التزوير

تؤدي درجة الحرارة العالية للعمل في أفران التزوير إلى عمر افتراضي نسبيًا قصير، عادة لا يتجاوز ثلاث سنوات. وعمر البطانات الفرنية أقصر بكثير. وقد واجهت وحدات الألياف السيراميك التقليدية صعوبة في مواكبة متطلبات عمليات أفران التزوير.

نوصي مستخدمي عوازل أفران التزوير باستخدام وحدات الألياف السيراميك الكروم. تتحمل هذه الوحدات درجات حرارة تصل إلى 1500 درجة مئوية، مع درجة حرارة عمل طويلة الأمد تصل إلى 1400 درجة مئوية. استخدام وحدات الألياف السيراميك الكروم يعزز بشكل كبير عمر البطانات الفرنية.

خصائص ومزايا وحدات الألياف السيراميك الكروم

  • تظهر وحدات الألياف السيراميك الكروم بلون أخضر فاتح قليلاً، مع ألياف دقيقة، ومرونة عالية، ونسبة قليلة من الشوائب، وكريات الخبث الحد الأدنى، وأداء مستقر. تتميز بثبات حراري وكيميائي ممتاز، إضافة إلى استقرار حراري فائق ومقاومة لصدمات الحرارة.

  • تتمتع هذه الوحدات بمرونة ممتازة. عند ضغط وحداتها مسبقًا وتركيبها في بطانة الفرن، يضمن تمددها تكامل البطانة بشكل سلس، مما يعزز خصائص العزل للبطانة الألياف ويحسن الأداء العام.

  • يمكن تركيب وحدات الألياف السيراميك الكروم بسرعة، وتُثبت مشدات الربط على السطح البارد للبطانة، مما يقلل من متطلبات المواد لمشدات الربط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توفير تصميم وتدريب البناء وفقًا لمتطلبات العميل