Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

تفسير بطانية ألياف السيراميك المصنوعة من الكروم من Anchor-Tech

1. وصف المنتج

图片包含 室内, 桌子, 床, 房间

描述已自动生成بطانية ألياف السيراميك المصنوعة من الكروم من Anchor-Tech ، ذات اللون الأخضر الفاتح، عبارة عن ألياف مرنة تشبه البطانية متشابكة تدمج وظائف مقاومة الحريق والعزل الحراري والحفاظ على الحرارة . الألياف طويلة، وموحدة القطر، وقليلة المحتوى الكروي، وشائكة قليلاً عند اللمس، ويمكن دحرجتها.


2.
أداء المنتج

* مقاومة درجات الحرارة العالية (يمكن استخدامها في بيئة فرن 1350 درجة مئوية لفترة طويلة)؛

* الموصلية الحرارية المنخفضة (<0.186 عند 1000 درجة مئوية )؛

* وزن خفيف (96/128 كجم/م3)؛

* أداء مستقر ( 1350 درجة مئوية<-3)؛

* مقاومة ممتازة للصدمات الحرارية وقوة الشد.

* العزل، العزل الحراري، الوقاية من الحرائق، امتصاص الصوت، تقليل الضوضاء.

躺在沙滩上

描述已自动生成


3. تكنولوجيا المنتج

地毯上有雪

描述已自动生成 ذوبان درجة الحرارة العالية والغزل في الألياف ، يتم إجراؤه بواسطة عملية التثقيب بالإبرة على الوجهين. لا تحتوي على مواد مضافة ولها قوة تشابك عالية من الألياف بالمقارنة مع بطانيات الألياف الأساسية، تتميز بطانيات ألياف السيراميك المحتوية على الكروم بخصائص محسنة مثل مقاومة التصفيح ومقاومة التآكل بالرياح والمرونة وقوة الشد، وبالتالي تحسين تطبيق الإبرة المثقوبة. البطانيات الأداء، والحد من فقدان المواد.


4.
التطبيقات النموذجية

يتم استخدامه في الغالب في المواقع ذات درجة الحرارة العالية لأغطية الأفران وأفواه الأفران مثل أفران تكسير الإيثيلين البتروكيماوي، وأفران النقع ذات الأسطوانة الدوارة المستمرة، وأفران الجرس، وأفران التلدين المستمرة بالغلفنة بالغمس الساخن، وأفران الأسطوانة الخزفية، وأفران إصلاح الميثانول، إلخ. . توفير الطاقة وتحسين كفاءة الإنتاج وجودة المنتج.

5. القليل من المعرفة حول بطانية ألياف السيراميك الكروم

بطانية ألياف السيراميك الكروم الكروم إلى بطانية ألياف السيراميك الزركونيوم، مما يزيد من درجة حرارة بطانية ألياف السيراميك الكروم بما يقرب من 100 درجة مئوية على أساس بطانية ألياف السيراميك الزركونيوم.

يمكن معالجة بطانيات ألياف السيراميك الكروم بشكل أكبر إلى وحدات ألياف السيراميك الكروم، وألواح ألياف السيراميك الكروم، ووحدات ألياف السيراميك المركبة الكروم وغيرها من المنتجات الفوقي.