Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

حلاً لإحكام إغلاق الأفران الصناعية - حشوات من الألياف السيراميكية

يعتمد إحكام إغلاق الأفران الصناعية بشكل أساسي على مجموعة من منتجات الألياف السيراميكية. تجد هذه المنتجات تطبيقاً واسعاً في بيئات التشغيل المتنوعة للأفران الصناعية بسبب قدرتها على الحفاظ على الاستقرار عند درجات حرارة عالية، وتحقيق الإحكام بشكل فعال، وتوفير العزل الحراري. سواء كانت هناك فجوات، أو ثقوب، أو نقاط اتصال، تعتبر حشوات الألياف السيراميكية ضرورية لتحقيق الإحكام والعزل. لذا، تلعب حشوات الألياف السيراميكية دوراً حيوياً في إحكام إغلاق الأفران الصناعية عند درجات حرارة عالية، حيث تساهم ليس فقط في توفير كمية كبيرة من الطاقة الحرارية ولكن أيضا في تعزيز كفاءة وجودة إنتاج الأفران الصناعية.

حشوات الألياف السيراميكية لدينا

تتميز حشوات الألياف السيراميكية لدينا بأنها مصنوعة من منتجات الألياف السيراميكية عالية الجودة باستخدام عمليات مثل النقش، القطع، التشذيب، أو تشكيل القوالب بالفراغ لإنتاج منتجات عزل حراري عالية الحرارة بأشكال محددة. يتم تطبيقها عند وصلات التزاوج في المعدات عالية الحرارة، وخطوط الأنابيب، والصمامات، وما إلى ذلك، حيث توفر مقاومة عالية لدرجات الحرارة، والعزل الحراري، وتحسين الإحكام والعزل بين سطحين مستويين.

هناك مجموعة متنوعة من المواد وأشكال المنتجات المتاحة لحشوات الألياف السيراميكية للعزل الحراري، حيث تكون حشوات الشكل الحلقي هي الأكثر استخدامًا بشكل شائع، ويمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء.

التطبيقات النموذجية:

• عوازل صناعية وحشوات للعزل والحرارة، مثل في أفران التسخين في صناعات البتروكيماويات والمعادن، وأختام الأنابيب والتجميعات عالية الحرارة.

• أختام وعوازل حرارية للمكونات عالية الحرارة في صناعة السيارات، ومواد امتصاص الصوت والعزل الحراري للملاجظ، والبطانات العازلة الحرارية لأنابيب العادم.

• مواد مقاومة للحرارة لحشو المفاصل في أبواب وهياكل الأفران.

• حشوات للمعادن الساخنة، بطانات لقوالب الصب بالقالب المفتوح.

• حشوات عوازل مضادة للتلبد لأجزاء السيراميك المحترقة، وحشوات أو ورق لإزالة القوالب للزجاج المجهري والزجاج الحراري (الانثناء).

• مواد عوازل وعزل حراري للمناطق عالية الحرارة في الأجهزة الكهربائية، وأختام وعوازل حرارية للمواقد الغازية، وما إلى ذلك.

• لوحات عوازل حرارية بشكل شريطي لخط إنتاج محفزات إزالة أكاسيد النيتروجين.