Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

حلا عازلًا لوحدات الألياف الخزفية من Anchor-Tech كمادة عازلة حرارية في فرن التسخين المستمر لخردة الصلب

I. نظرة عامة على فرن التسخين المستمر لخردة الصلب

1.-Scrap-continuous-preheating-furnace.png
Scrap-continuous-preheating-furnace.png
  • إحدى الطرق الفعالة لزيادة نسبة الصلب المعاد تدويره في صناعة الصلب هي من خلال تسخين خردة الصلب مسبقًا. يعتبر فرن التسخين المستمر لخردة الصلب خط إنتاج مستمر يشبه الفرن الصناعي بشبكة الحزام، حيث يتم تسخين خردة الصلب خارج فرن صهر الصلب، مما يخلق وضعية تغذية مستمرة يمكنها زيادة نسبة الصلب المعاد تدويره إلى 30-40%.
  • أقصى درجات الحرارة للفرن: 1100 ℃ (عند الموقد)، 800 ℃ (في قسم التسخين المسبق).
  • يتكون النظام بأكمله من ثلاثة أجزاء رئيسية: مجموعة فرن العزل، ونظام نقل متنقل، ونظام التحكم. يشمل الفرن أقسام التغذية، والتسخين المسبق، والتلبد، والتبريد البطيء، والتبريد بالماء، والتفريغ.
  • أثناء عملية النقل، يتم حرق غاز المحول مباشرة لتسخين المواد، مما يعزز استخدام الطاقة وكفاءة التسخين. عند تطبيقه على المحولات، يتناسب مع إيقاع الإنتاج، ويتحكم بسعة ودرجة الحرارة بشكل فعال.

II. حلاً عازلًا لفرن التسخين المستمر لخردة الصلب

  • لخردة الصلب عند 800 ℃: 270 مم من وحدات الألياف الخزفية ذات الزيركون المنخفض بالاشتراك مع بطانيات الألياف الخزفية القياسية بسمك 30 مم للعزل.
  • لخردة الصلب عند 500 ℃: 270 مم من وحدات الألياف الخزفية القياسية بالاشتراك مع بطانيات الألياف الخزفية القياسية بسمك 30 مم للعزل.

III. مزايا العزل لوحدات الألياف الخزفية من Anchor-Tech

  • تم تصميم العزل لنظام تسخين خردة الصلب لمطابقة بسهولة سمك العزل المناسب لسقف الفرن، مما يحافظ على توزيع حراري متسق من جدران الفرن والسقف، مما يؤدي إلى درجة حرارة خارجية موحدة.
  • يستخدم جهاز العزل لنظام تسخين خردة الصلب بالكامل بنية الألياف لتقليل تخزين الحرارة واللكم الحراري لجدران الفرن، مما يقلل من وقت التسخين، ويحسن من دقة التحكم، ويقلل من ارتفاع درجة حرارة سطح غلاف الفرن، ويقلل من فقدان الحرارة، ويعزز من كفاءة الحرارة، مما يحقق أهداف الوفاء الفعال للطاقة. تماماً

    الفرن من خردة الصلب نظام التسخين هو معزول تماما مع هيكل الألياف ، الألياف مقاومة للحريق وضعت بشكل جيد ، تأثير العزل الحراري هو جيد جدا ، و درجة الحرارة من الهيكل الصلب على أعلى من الفرن إلى أدنى حد ، وذلك للحد من تشوه .