Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

حلاً لعزل الألياف الخزفية في أفران الشبكة

I. نظرة عامة على أفران الشبكة

تعتبر أفران الشبكة عالية الحرارة من أفران السنترة حيث يتم نقل الأجزاء بشكل مستمر داخل الفرن باستخدام سيور شبكية محمية بطبقة الـ Mafir. يُستخدم هذا النوع من الأفران بشكل رئيسي في سنترة منتجات ال metal powder بشكل مستمر، وتخفيض مساحيق المعادن، وعمليات التسخين المسبق أو الحرق أو المعالجة الحرارية للمنتجات الإلكترونية في غلاف واقٍ أو في الهواء، وهي مناسبة لمعالجة الأجزاء الصغيرة. الحرارة القصوى للفرن: 1150 ℃ (ال metalurgy)، 750 ℃ (الكاتاليز). يتألف الجهاز بأكمله من هيكل الفرن، ونظام نقل الشبكة، ونظام التحكم في درجة الحرارة. يتكون هيكل الفرن من قسم الإدخال، وقسم التسخين المسبق، وقسم السنترة، وقسم التبريد البطيء، وقسم التبريد بالماء، وقسم الإخراج. يتضمن نظام نقل الشبكة سيورًا مقاومة للحرارة العالية وأجهزة نقل.

II. هيكل العزل في أفران الشبكة

درجة الحرارة أثناء الحرق: 480 ℃ إلى 620 ℃؛ الحرارة القصوى: 750 ℃

اختيار مواد العزل لأفران الشبكة: وحدات الألياف الخزفية القياسية مع بطانيات الألياف الخزفية القياسية

جدران الفرن: وحدات الألياف الخزفية القياسية Anchor-Tech + 30 ملم بطانيات الألياف الخزفية القياسية Anchor-Tech

سقف الفرن: وحدات الألياف الخزفية القياسية Anchor-Tech بسماكة 300 ملم + بطانيات الألياف الخزفية القياسية Anchor-Tech بسماكة 50 ملم

III. مزايا استخدام الألياف الخزفية كمادة عازلة في أفران الشبكة

  1. طبقة عازلة للحرارة في شبكة حزام الفرن يمكن أن تجعل من أعلى الفرن بسهولة المتطابقة مع مناسبة سمك العزل الحراري ، والحفاظ على حرارة مماثلة يشع بين جدار الفرن و الفرن العلوي ، وضمان درجة حرارة السطح الخارجي متسقة .
  2. فائدة نموذج يعتمد على كامل الألياف بطانة للحد من تراكم الحرارة والحرارة الجمود من جدار الفرن ، وتقصير وقت التسخين ، وتحسين دقة التحكم ، والحد من ارتفاع درجة الحرارة على سطح الفرن شل ، والحد من فقدان الحرارة ، وتحسين الكفاءة الحرارية ، وتحقيق الكفاءة العالية وتوفير الطاقة .
  3. كل فرن بطانة شبكة حزام فرن يعتمد هيكل ليفي ، مقاومة للحريق هيكل ليفي ممتازة وجيدة العزل ، وبالتالي فإن درجة الحرارة من الهيكل الصلب من أعلى الفرن هو خفض إلى أدنى حد ، تشوه هو منعه .