Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

خصائص وتطبيقات وحدة ألياف السيراميك الكروم من Anchor-Tech

وصف المنتج

تتميز وحدات ألياف السيراميك المصنوعة من الكروم من Anchor-Tech بأنها ذات لون أخضر فاتح، وحجم منتظم، ولها درجة حرارة تصنيف تبلغ 1500 درجة مئوية، ويمكن تثبيتها مباشرة على مسامير تثبيت الألواح الفولاذية لقذائف الأفران الصناعية، كما أنها تتمتع بمقاومة جيدة للحريق تعمل تأثيرات العزل الحراري وتحسين العزل الحراري للفرن على تعزيز تقدم تكنولوجيا البناء بالفرن.

أداء المنتج أو جودة المنتج

①مقاومة درجات الحرارة العالية (يمكن استخدامها في بيئة فرن 1350 درجة مئوية لفترة طويلة)؛ التوصيل الحراري المنخفض (<0.186 عند 1000 درجة مئوية)؛

②خفيفة الوزن (180-240 كجم/م3)؛ أداء مستقر (1350 درجة مئوية<-3)؛

③مقاومة ممتازة للصدمات الحرارية وقوة الشد ؛

④العزل والعزل الحراري والوقاية من الحرائق وامتصاص الصوت وتقليل الضوضاء.

تطبيق نموذجي

تستخدم على نطاق واسع في:

أ. فرن التلدين، فرن الحدادة، فرن الجرس، فرن صهر الألمنيوم، فرن التلبيد، فرن الكربنة، فرن التقسية، فرن التسخين، بطانة العزل المغرفة (الغطاء)، فرن التلدين بالغلفنة بالغمس الساخن، الفرن الدائري، أنواع مختلفة من أفران المعالجة الحرارية ;

ب. فرن تلدين الزجاج، فرن صهر الزجاج، فرن اختبار درجة الحرارة العالية؛

C. فرن الأسطوانة، فرن المكوك، فرن النفق، فرن لوحة الدفع، فرن حرق السيراميك الخاص؛

د. فرن التكسير، فرن الإصلاح، فرن إنتاج الهيدروجين، الفرن العادي والفراغ، فرن فحم الكوك.

تطبيق وحدة ألياف السيراميك الكروم لعزل فرن فحم الكوك


1. مقدمة لفرن فحم الكوك

فرن فحم الكوك هو فرن يستخدم لتكرير فحم الكوك. تتكون أفران فحم الكوك الحديثة من غرفة الكربنة، وغرفة الاحتراق، والمجدد، ومنطقة المزلق، وسطح الفرن، والأساس، والمداخن، وما إلى ذلك. يتم تسخين مادة الفحم الموجودة في غرفة الكربنة وتحويلها إلى فحم الكوك تحت ظروف معزولة بالهواء. تتراوح درجة حرارة العمل العامة لأفران فحم الكوك حوالي 1000-1300 درجة مئوية. تؤثر جودة وحدات ألياف السيراميك العازلة للحرارة بشكل مباشر على التشغيل العادي وعمر الخدمة لأفران فحم الكوك.


2. محلول العزل

بالنسبة لأفران فحم الكوك التي تعتمد على قياس درجة الحرارة يدويًا، لا يُسمح لدرجة الحرارة السفلية لأي قناة حريق رأسية أن تتجاوز 1450 درجة مئوية في أي وقت. ولذلك، يجب استخدام وحدات ألياف السيراميك التي تحتوي على درجة حرارة عالية والتي تحتوي على الكروم مع مقاومة درجات الحرارة العالية ويمكن دمج وحدات ألياف السيراميك التي تحتوي على الكروم مع البطانيات المسطحة والبطانيات التعويضية.

图片包含 男孩, 橙子, 熊, 雪

描述已自动生成