Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

نظام عزل الألياف الخزفية لفرن تلدين الزجاج بحزام شبكي

نظرة عامة على فرن تلدين الزجاج بحزام شبكي

يُستخدم فرن تلدين الزجاج بحزام شبكي أساسًا لتلدين منتجات الزجاج والتحميص الذهبي وعملية تسخين العلامات التجارية وحواف الذهب. تتضمن العملية وضع منتجات الزجاج على الحزام الشبكي، الذي يقوم بنقلها عبر الفرن من المدخل، حيث يتم تسخينها. بعد ذلك، يتم تشكيل المنتجات وتبريدها تدريجيًا في غرفة التبريد، وأخيرًا يتم سحبها من المخرج، مكمِّلةً العملية الكاملة للمعالجة الحرارية.

نظام العزل لفرن تلدين الزجاج بحزام شبكي

درجة حرارة التشغيل لفرن تلدين الزجاج تتراوح من 150 درجة مئوية إلى 520 درجة مئوية، اعتمادًا على نوع الدهان المطهو، مع درجة حرارة قصوى لا تتجاوز 650 درجة مئوية. يُستخدم الاحترار الكهربائي عادةً. تتراوح أبعاد الأفران الصغيرة من 400 إلى 1300 مم في العرض، ومن 200 إلى 400 مم في الارتفاع، ومن 10 م إلى 60 م في الطول. يمكن أن يستخدم نظام عزل جديد لفرن تلدين الزجاج بحزام شبكي هيكل عزل مُجتَمَع يعتمد على لوحات الألياف الخزفية Anchor-Tech وبطانات الألياف الخزفية Anchor-Tech.

مقدمة عن لوحات الألياف الخزفية Anchor-Tech وبطانات الألياف الخزفية:

أنكور تك عالية الألومينا الخزف الألياف المجلس يستخدم الإنتاج المستمر والتكنولوجيا المتقدمة في تبسيط خط الانتاج . كثافة 350kg / م 3 ، يمكن أن تحمل درجة حرارة تصل إلى 1400 درجة مئوية ، على المدى الطويل درجة حرارة التشغيل 1100 درجة مئوية . فائدة نموذج يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من إضافة الأسلاك الساخنة ، ويمكن أيضا أن تكون قريبة من عصا التدفئة . لوحة سطح أملس ، دقة الأبعاد ، والمرونة ، من السهل قطع ، والعزل ممتازة الأداء .

انخفاض محتوى الجسيمات من anchortech السيراميك الألياف شعر أقل من 8 ٪ ( القيمة النموذجية ) ، خفيفة الوزن ، وكثافة 128kg / م 3 . أنها يمكن أن تحمل درجة حرارة تصل إلى 1260 درجة مئوية ، على المدى الطويل درجة حرارة التشغيل 1050 درجة مئوية ، وانخفاض القدرة الحرارية ، ومناسبة للاستخدام في الزجاج الصلب الفرن في المدى الطويل ، والمواد العازلة ، والخدمة الطويلة في الحياة .