Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

شرح تفصيلي لمنتجات الأجزاء ذات الشكل الخاص من ألياف السيراميك من Anchor-Tech

تعتبر المنتجات المشكلة بدرجة حرارة عالية (المنتجات المقاومة للحرارة) من أكثر المواد التقنية المستخدمة في تركيب أو إصلاح البطانات العازلة في المعدات الصناعية كثيفة الاستهلاك للطاقة.

المنتجات المقولبة مصنوعة من خليط من ألياف السيراميك ويتم تشكيلها بالفراغ باستخدام المعدات الحديثة. تم إنتاجه في درجة حرارة عالية بواسطة Anchor-Tech، باستخدام التطوير المتقدم والتقنيات المبتكرة.

تتميز الأجزاء ذات الشكل الخاص من ألياف السيراميك بخصائص القدرة على إعطاء أشكال مختلفة، وقوة ضغط عالية، ومقاومة درجات الحرارة العالية، وكثافة مناسبة، وانكماش منخفض، وسهولة التعامل. ستقدم لك Anchor-Tech اليوم بالتفصيل استخدام وخصائص مختلف المنتجات ذات الأشكال الخاصة من ألياف السيراميك .

01. قم بتوصيل الرأس

إن فرن صهر الألومنيوم أو فرن الإمساك في صناعة صب الألومنيوم مجهز بمنفذ ألومنيوم، وهو مسدود بسدادة من ألياف السيراميك .

رأس القابس مصنوع من ألياف السيراميك 1260 بواسطة تقنية صب الفراغ، مما يجعل كل رأس قابس له سطح مستوٍ، والأهم من ذلك أنه يتمتع بالصلابة والمرونة المناسبة للتكيف مع عمليات التوصيل الميكانيكية أو اليدوية.

لصب الألومنيوم من فرن الصهر أو التثبيت، تستخدم بعض المعدات كتلة ذات ثقب مدبب تكون محكمة الغلق بسدادة .

إن المقابس المشكلة بالتفريغ من Anchor-Tech مصنوعة من ألياف السيراميك عالية الجودة. أثناء الاستخدام، يجب استبدال المقابس بأخرى جديدة في كل مرة يتم استخدامها .

02. كيس
نقل المياه من الألومنيوم

يتم استخدام كيس نقل المياه المصنوع من ألياف السيراميك لنقل ماء الألومنيوم المنصهر من فرن صهر الألومنيوم إلى فرن التثبيت . يتميز المنتج بخصائص الوزن الخفيف وأداء العزل الحراري الجيد والألمنيوم غير اللاصق وما إلى ذلك، ويمكن أن يحل محل التقليدي كيس ماء من الحديد الزهر من الألومنيوم .

عادةً ما تكون أكياس المياه المصنوعة من الألومنيوم المصنوعة من الحديد الزهر سهلة جدًا للتلف بسبب التآكل، في حين أن أكياس النقل المصنوعة من ألياف السيراميك لا تتآكل. انخفاض درجة الحرارة عند استخدام أكياس نقل ألياف السيراميك يكون بشكل عام أقل من 5 درجات مئوية. قبل مغادرة المصنع، يتم طلاء سطح كيس نقل المياه المصنوع من ألياف السيراميك والألومنيوم بطبقة مقاومة للحرارة خاصة لتكون مناسبة لسبائك الألومنيوم المختلفة .

图片包含 室内, 盒子, 片, 桌子

描述已自动生成 كيس نقل المياه المصنوع من ألياف السيراميك والألومنيوم ، يمكن إصلاحه باستخدام ألياف البلاستيك الخاصة بنا. الاستخدام الدقيق والصيانة في الوقت المناسب يمكن أن يطيل عمر خدمة حقيبة النقل .

03. ملعقة أخذ العينات من ألياف
السيراميك

ملعقة أخذ العينات مصنوعة من ألياف السيراميك . يستخدم بشكل أساسي كأداة لاستخراج عينات المعدن المنصهر وأيضًا كملعقة صب لإنتاج الأجزاء الصغيرة. جميع مجارف أخذ العينات مغلفة بطبقة من درجة الحرارة العالية لتحسين مقاومة عدم البلل ودرجة الحرارة.

يتم استخدام ملاعق أخذ العينات المطلية بـ HA في مسبوكات الألمنيوم وسبائك الألومنيوم، ويتم استخدام 1500 ملعقة أخذ عينات مطلية في المسبوكات الفولاذية .

04. رافع ألياف
السيراميك

徽标

中度可信度描述已自动生成 تعتبر الرافعات العازلة للحرارة المصنوعة من ألياف السيراميك مناسبة لصب مختلف المعادن الحديدية وغير الحديدية. يتمتع المنتج بأداء عزل حراري جيد ويمكن أن يمنع بشكل فعال حدوث تجاويف الانكماش ومسامية الانكماش في المسبوكات معدل تصدير العملية