Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

صوف ألياف السيراميك من أنكور-تيك

蓝色的烟

中度可信度描述已自动生成 يتم تصنيع قطن ألياف السيراميك من Anchor-Tech من مواد خام مختارة عالية الجودة، ويتم صهرها في درجة حرارة عالية، ورشها/غزلها إلى ألياف، وضغطها لتشكيلها. درجة حرارة الاستخدام الآمن أعلى من 1000 درجة مئوية. ستأخذك Anchor-Tech اليوم للتعرف على قطن ألياف السيراميك عالي الجودة!

1. مصنفة حسب مقاومة درجات الحرارة

① يتكون قطن ألياف السيراميك القياسي من الكلنكر الطيني الصلب كمواد خام ويتم إنتاجه من خلال الصهر أو النفخ أو الدوران في فرن المقاومة.

② يتم استخدام صوف ألياف السيراميك عالي النقاء وعالي الألومنيوم والمواد الاصطناعية من مسحوق السيليكا الألومينا عالية النقاء كمواد خام. يتم إنتاجه من خلال عمليات تشكيل الألياف أو النفخ أو غزل فرن المقاومة.

蒸汽火车在雪地上

描述已自动生成 الزركونيوم من مسحوق السيليكا الألومينا عالي النقاء وخيوط الزركونيوم كمواد خام، ويتم إنتاجه عن طريق عمليات ذوبان فرن المقاومة أو النفخ أو تشكيل الألياف.

2. التصنيف حسب المنتجات الموسعة

السيراميك إلى بطانيات من ألياف السيراميك من خلال عملية التثقيب بالإبرة على الوجهين، ويمكن تصنيع البطانية إلى وحدات ألياف السيراميك وفقًا لمواصفات وضغط معين؛

② استخدام قطن ألياف السيراميك كمواد خام، وإضافة مادة رابطة للرش، ويمكن تحويله إلى طلاء رش من ألياف السيراميك؛

③ استخدام القطن السائب الخزفي كمواد خام، وإضافة مادة رابطة لصنع اللب، واعتماد عملية التشكيل بالفراغ الرطب لصنع لوح ألياف السيراميك؛

雪地上的雪人

描述已自动生成 السيراميك مع الركام المقاوم للحرارة العالية إلى ألياف خزفية خفيفة الوزن، إلخ.

3. التطبيق العملي

① معدات تعبئة الساندويتش.

② المواد الخام لسبائك الألياف ومواد الطلاء وطلاءات الرش وورق الألياف وما إلى ذلك.

الخام لمنتجات تشكيل الفراغ.

④ قطن ألياف السيراميك المحتوي على الغراء هو المادة الخام لألواح المعالجة الجافة، وأغلفة الأنابيب والمكونات ذات الشكل الخاص.