Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

تستخدم بطانيات الألياف الخزفية كمواد عازلة لأنواع الأفران التالية:

تعتبر بطانيات الألياف الخزفية مناسبة تمامًا لمختلف الأفران الصناعية بسبب طول أليافها الكبير وتوصيلها الحراري المنخفض، مما يوفر أداء عازلًا متفوقًا بالمقارنة مع مواد أخرى ذات مقاومة حرارية مماثلة. تجد هذه البطانيات استخدامًا واسعًا في عزل الأفران الصناعية، وسيقوم هذا المقال بتوضيح أنواع الأفران المحددة التي تُستخدم فيها بطانيات الألياف الخزفية في مختلف الصناعات.

صناعة البتروكيماويات والصلب:

  • الغرف المشعة في أفران تكسير الصناعة البتروكيماوية، وأفران التحويل الأولية، وأفران الهيدروجينة، وأفران إنتاج الهيدروجين، وأفران الغلاف والفراغ، وأفران إعادة التشكيل الحفازة.
  • أفران الهواء الساخن العالية في صناعة الصلب، وأفران تسخين دفع الصلب، وأفران المشي الشعاعي في صناعة الصلب باستخدام رش الألياف والتحسين التكويني الهيكلي المركب.

صناعة مواد البناء:

  • أفران خاصة للحرق السيراميك، وأفران النفق، وأفران الدمى، وأفران الإسمنت الدوارة، وأفران الزجاج الملدن، وخطوط تلدين الزجاج المعالج، وغيرها في قطاع مواد البناء.

صناعة المعادن:

  • بطانيات العزل لأفران تلدين الأغطية، وأفران التلدين المستمر، وأفران قاع السيارة، وأفران الدوران، وأفران تسخين الشعاع المتنقل، وأفران التسخين الإزوثيرمي، وأفران تسخين الصلب باستمرار، وأفران التلدين، وأفران البرد، وأفران التلدين، وأفران الفورجينغ، وأفران الحفرة، وأفران الذوبان للألمنيوم، وأفران التكليس، وأفران الكربنة.

في الختام، تبلغ توصيلية الحرارة لبطانيات الألياف الخزفية ربع تلك الموجودة في المواد الحرارية القائمة التقليدية، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على هذه البطانيات. يبرز الاحتياج المتزايد لمتطلبات التكنولوجيا في معدات الإنتاج استخدام الألياف الخزفية لتعزيز المحتوى التكنولوجي وخفة وزن بطانات الأفران.

تقوم شركة Anchor-Tech بإنتاج بطانيات الألياف الخزفية بمحتوى منخفض للجسيمات الطائرة يصل إلى 8%، مما يوفر أداء عازل متفوق مقارنة بالمنافسين بسعر تنافسي جدًا. يرجى عدم التردد في الاتصال بنا لمزيد من الاستفسارات.