Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

يعتبر اللاصق عالي الحرارة Anchor-Tech شريكًا جيدًا لألياف السيراميك

إن المادة اللاصقة ذات درجة الحرارة العالية من Anchor-Tech عبارة عن منتج لاصق لزج يتم خلطه بالتساوي مع مواد رابطة غير عضوية مختلفة ومواد حشو مقاومة للحرارة ومشتتات. تتميز المواد اللاصقة ذات درجة الحرارة العالية بمقاومة ممتازة لدرجات الحرارة العالية، وانكماش صغير، وصلابة عالية، ومقاومة تآكل عالية، ومقاومة جيدة للشيخوخة. وهي مناسبة بشكل خاص لبناء الفرن ذو درجة الحرارة العالية أو إصلاح الفرن. مثل ربط السيراميك، وبناء وإصلاح مختلف الأفران ذات درجات الحرارة العالية وأفران المعالجة الحرارية، ومواد إطلاق النار لإصلاح الأفران، ولصق ألياف سيليكات الألومنيوم المقاومة للحرارة.

نوع المنتج

إن المادة اللاصقة ذات درجة الحرارة العالية من سلسلة AGN-1 هي نوع من المواد اللاصقة غير العضوية المقوية بالغاز والتي يمكن أن تتصلب إلى جسم مقاوم جيد تحت ظروف التجفيف الطبيعية وتتحد مع المواد المقاومة للحرارة الأخرى لتشكيل هيكل شامل كثيف.

AGN-2 عبارة عن مادة لاصقة بالحرارة عالية الحرارة وفقًا لطرق البناء المختلفة، يمكن تعديل النسبة بشكل مناسب لتلبية متطلبات البناء المختلفة.

يتم طلاء AGT-1500 على سطح منتجات ألياف السيراميك ويشكل طبقة واقية يمكنها مقاومة التآكل الكيميائي والتآكل الميكانيكي وتأثير تدفق الهواء عالي السرعة. يتم استخدامه للحماية من درجات الحرارة العالية للطبقات العازلة ذات درجات الحرارة العالية وبطانات العزل يمكن أن تصل درجة حرارة التشغيل القصوى إلى 1500 درجة مئوية .

المادة اللاصقة ذات درجة الحرارة العالية AGN-Ⅰ-1200 لديها درجة حرارة تشغيل قصوى تبلغ 1200 درجة مئوية.

GN – Ⅰ-1400 لديها درجة حرارة تشغيل قصوى تبلغ 1400 درجة مئوية.

المادة اللاصقة ذات درجة الحرارة العالية AGN-Ⅱ-1400 لديها درجة حرارة تشغيل قصوى تبلغ 1400 درجة مئوية.

الحد الأقصى لدرجة حرارة التشغيل لطلاء درجة الحرارة العالية AGT-1500 هو 1500 درجة مئوية.

سمات

* ثبات ممتاز في درجات الحرارة العالية

* مقاومة كيميائية جيدة ومقاومة تآكل الرياح

* استقرار حجم درجة الحرارة العالية وقوة الترابط العالية

* سهل الاستخدام وبسيط في البناء