Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

بطانية قياسية من ألياف السيراميك من Anchor-Tech

1. نظرة عامة على المنتج للبطانية القياسية المصنوعة من ألياف السيراميك من Anchor-Tech

图片包含 室内, 食物, 桌子, 躺

描述已自动生成

القياسية المصنوعة من ألياف السيراميك من Anchor-Tech من خلال عملية الغزل ، وتتميز بأحجام عادية ومظهر أبيض ولا تحتوي على أي مواد رابطة. وتتمثل خصائص البطانيات القياسية المصنوعة من ألياف السيراميك في التوصيل الحراري المنخفض والقدرة الحرارية المنخفضة والثبات الكيميائي الممتاز ممتاز مع الاستقرار الحراري الممتاز، ومقاومة الصدمات، وقوة الشد الممتازة وامتصاص الصوت الممتاز، فهو المادة المفضلة بين المواد المقاومة للحرارة العازلة للحرارة .

2. تفسير متعمق لمؤشرات السجاد القياسية

درجة حرارة التصنيف للبطانية القياسية من ألياف السيراميك هي 1260 درجة مئوية، ودرجة حرارة العمل على المدى الطويل هي 1000 درجة مئوية. البطانيات القياسية المصنوعة من ألياف السيراميك التي تحتوي على نسبة ألومنيوم تبلغ ≥44% تلبي المتطلبات القياسية الوطنية وهي مؤهلة.

يتم قياس تغيير خط التسخين الدائم لمنتجات ألياف السيراميك المقاومة للحرارة وفقًا لـ GB/T17911-2006، ودرجة الحرارة التي لا يتجاوز فيها انكماش خط التسخين القيمة المحددة هي درجة حرارة التصنيف.

بطانيات ألياف السيراميك المقاومة للحرارة ، يجب ألا يتجاوز انكماش سلك التسخين 4%. هذا يعني أن الانكماش الخطي لبطانية ألياف السيراميك هذه خلال وقت التسخين المحدد عند 1260 درجة مئوية أقل من 4%.

البطانيات القياسية المصنوعة من ألياف السيراميك مصنوعة من مواد غير عضوية نقية مثل ألياف السيراميك والسيليكات الأخرى، والتي يتم صهرها في درجات حرارة عالية ونسجها أو نفخها في القطن ، تمامًا مثل السيراميك .

3. تطبيق
بطانية ألياف السيراميك القياسية من Anchor-Tech

* بطانية قياسية من ألياف السيراميك – تستخدم بشكل عام في بطانات جدران الفرن الصناعي والمواد الداعمة؛

* مواد وصلات تمدد البناء للأفران الصناعية، والأغطية العلوية لأبواب الفرن معزولة ومختومة؛

* مواد العزل الحراري لخطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة العالية.

* طوقا عازلة لدرجة الحرارة العالية.

* وحدة ألياف السيراميك القياسية / المواد الخام لمعالجة الكتل القابلة للطي.