Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

بطانية من ألياف السيراميك عالية النقاء من أنكور تيك

1. بطانية ألياف السيراميك عالية النقاء من Anchor-Tech مقدمة المنتج:

بطانية ألياف السيراميك عالية النقاء من Anchor-Tech هي نوع من المواد المقاومة للحرارة العازلة للحرارة المصنوعة من سيليكات الألومنيوم كمواد خام ويتم تشكيلها عن طريق التثقيب بالإبرة على الوجهين من ألياف سيليكات الألومنيوم الطويلة الخاصة. درجة حرارة التصنيف هي 1260 درجة مئوية، ودرجة حرارة التشغيل على المدى الطويل هي 1100 درجة مئوية، ولا يحدث أي شيخوخة.

文本

描述已自动生成 نظرًا لأنها ناعمة ومرنة، فإنها لا تتمدد عند تسخينها ويمكن قصها وثنيها حسب الرغبة أثناء الاستخدام. كما أنه مقاوم للهجوم الكيميائي والاهتزاز وعزل الصوت والعزل وما إلى ذلك. لذلك، يمكن استخدامه كطبقة عازلة لمختلف المعدات ذات درجات الحرارة العالية. إنها ليست فقط مقاومة للحريق، ولها أداء عزل حراري جيد، وتوفر المواد والوقود وسهلة المعالجة والاستخدام، ولكنها يمكنها أيضًا توفير الاستثمار وتقليل وزن المعدات وسمك طبقة العزل الحراري .

2. مقارنة بين
بطانية ألياف السيراميك عالية النقاء من Anchor-Tech والمواد المقاومة للحرارة الأخرى:

بطانيات ألياف السيراميك عالية النقاء من Anchor-Tech بدرجة حرارة تشغيل أعلى على المدى الطويل من البطانيات القياسية المصنوعة من ألياف السيراميك ، مما يجعلها أكثر ملاءمة لبيئات العمل ذات متطلبات درجة حرارة تشغيل أعلى على المدى الطويل.

عند استخدامه في نفس الظروف، تكون الموصلية الحرارية أقل بنسبة 30% من المواد العازلة الأخرى (البيرلايت)، وكثافته الظاهرية تبلغ حوالي 1/5 فقط من المواد العازلة العامة والطوب الحراري.

السعة الحرارية أقل من المواد العازلة الأخرى، حوالي 3-5 مرات أقل من الطوب الحراري، استخدمها كطبقة عازلة للأفران والأفران والأنابيب للتسخين بسرعة، وتستهلك حرارة أقل، وتكون خفيفة الوزن وسهلة البناء، ويمكن توفير 20%-30% من الوقود% أو أكثر، وهو أمر ذو فائدة كبيرة لتوفير الطاقة.

لا يبلل المعدن المنصهر ويمكن استخدامه في صناعة صهر المعادن.

3. تطبيقات محددة
للبطانيات عالية النقاء

– تستخدم بشكل عام في بطانات جدران الفرن الصناعي والمواد الداعمة (أفران الكربنة، وأفران العربات، وأفران غاز العادم، وما إلى ذلك) ؛ وصلات تمدد البناء في الفرن الصناعي، وأبواب الفرن، والأغطية العلوية لختم العزل الحراري على المدى الطويل؛ حشية عزل حراري بدرجة حرارة عالية؛ وحدة ألياف سيراميك عالية النقاء / مواد خام لمعالجة الكتل القابلة للطي.