Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

بطانية من ألياف السيراميك والزركونيوم من أنكور تيك

图片包含 室内, 食物, 桌子, 躺

描述已自动生成

01. بطانية الزركونيوم المصنوعة من ألياف السيراميك من Anchor-Tech

 

المحتوية على الزركونيوم من ألياف السيراميك من Anchor-Tech من خلال عملية الغزل ، ويتم إنتاجها من خليط من الألومينا السعوية والسيليكا والزركونيا. تتميز البطانية المحتوية على الزركونيوم من ألياف السيراميك من Anchor-Tech بنمط إبرة أبيض ناعم وقوة شد عالية. يمكن معالجتها إلى وحدات / كتل مطوية تحتوي على ألياف السيراميك. يتم استخدامه بشكل عام في بطانات جدران الأفران الصناعية ودعائمها مع متطلبات مقاومة درجات الحرارة العالية نسبيًا لدرجات حرارة التشغيل طويلة المدى بين 1150 درجة مئوية و1300 درجة مئوية .

人手里拿着球

中度可信度描述已自动生成

 

02. أداء المواد المقاومة للحرارة المحتوية على ألياف السيراميك من الزركونيوم

图片包含 建筑, 大, 卡车, 桌子

描述已自动生成

 

 


منتجات حرارية من ألياف سيراميك الزركون مصنوعة من رمل الزركون الطبيعي وهي مواد حمضية . تتمتع مادة صهر ألياف السيراميك الزركونيوم بمقاومة جيدة للخبث، ومعدل تمدد حراري صغير، وانخفاض التوصيل الحراري مع زيادة درجة الحرارة، وارتفاع درجة حرارة تليين الحمل، ومقاومة التآكل العالية ومقاومة الصدمات الحرارية الجيدة، وقد أصبحت خيارًا شائعًا في مختلف المجالات الصناعية المهمة مواد .

الزركون بمقاومة عالية للخبث الحمضي والزجاج، كما أنها تتمتع بخاصية عدم اختراقها بواسطة الألومنيوم المعدني وخبث أكسيد الألومنيوم ، لذلك يتم استخدامها أيضًا في أرضية الفرن لصهر الألومنيوم .

03. تطبيق بطانية تحتوي على الزركونيوم من ألياف السيراميك من Anchor -Tech

 

 

بطانيات ألياف السيراميك المحتوية على الزركونيوم تتميز عادةً بدرجات حرارة انصهار عالية، وثبات كيميائي قوي، ومقاومة جيدة للتآكل عند ذوبان المعادن، أو الخبث، أو الزجاج المنصهر، ومقاومة جيدة للصدمات الحرارية، فيمكن استخدامها بسهولة شديدة وصناعة المعادن وأفران الأسمنت والسيراميك والأفران الصناعية الأخرى .