Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

مزايا وحدات ألياف السيراميك من Anchor-Tech

1. مقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية

وفقًا للأنواع المختلفة من المواد الخام، يمكن تقسيم درجة حرارة استخدام وحدات ألياف السيراميك من Anchor-Tech إلى ثلاثة أنواع: نوع درجة الحرارة المنخفضة (أقل من 900 درجة مئوية)، والنوع القياسي (أقل من 1200 درجة مئوية)، ونوع درجة الحرارة المرتفعة (1400~ 1600 درجة مئوية). بالمقارنة مع الصوف الصخري والصوف الزجاجي، فإن درجة حرارة الخدمة القصوى (500 ~ 700 درجة مئوية) لمواد العزل الحراري الليفية الأخرى أعلى بكثير.

2. الموصلية الحرارية الصغيرة

تتميز وحدات ألياف السيراميك من Anchor-Tech بموصلية حرارية صغيرة جدًا في المناطق ذات درجات الحرارة المرتفعة ولها تأثيرات عزل حراري ممتازة. عند 1000 درجة مئوية، تكون موصليته الحرارية 15% فقط من الطوب الطيني المقاوم للحرارة وحوالي 38% من الطوب الطيني خفيف الوزن، ومع ذلك، فإن موصليته الحرارية ترتبط ارتباطًا وثيقًا بدرجة الحرارة والكثافة الظاهرية ومحتوى كرة الخبث وقطر الألياف.

تنخفض الموصلية الحرارية لوحدات ألياف السيراميك من Anchor-Tech مع زيادة الكثافة الظاهرية، لكن حجم الانخفاض يتناقص تدريجيًا. حتى عندما تتجاوز الكثافة الظاهرية نطاقًا معينًا، لم تعد الموصلية الحرارية تنخفض وتميل إلى الزيادة.

②في درجات حرارة مختلفة، يوجد حد أدنى للتوصيل الحراري والحد الأدنى المقابل من الكثافة الظاهرية.

③يزداد الحد الأدنى للكثافة الظاهرية المقابلة للحد الأدنى من التوصيل الحراري مع زيادة درجة الحرارة.

绿色的门

描述已自动生成

 

3. الوزن الحجمي الصغير

تتراوح الكثافة الظاهرية لوحدات ألياف السيراميك من Anchor-Tech بشكل عام بين 90 إلى 220 كجم/م3، وهو ما يعادل فقط 1/5 إلى 1/3 من الطوب الحراري خفيف الوزن.

4. الاستقرار الحراري الجيد

建筑的窗户

低可信度描述已自动生成

نظرًا لأن وحدات ألياف السيراميك من Anchor-Tech مرنة ولها ألياف طويلة، فلن يحدث أي إجهاد هيكلي حتى لو تغيرت درجة الحرارة بشكل كبير، علاوة على ذلك، فإن منتجاتها عبارة عن مواد مسامية ذات ألياف متشابكة، ويمكن للمنتج نفسه امتصاص تمدد الألياف المفردة. . لذلك، مع تقنيات البناء المناسبة، يمكن الحصول على قوة ومقاومة كافية للتبريد والتدفئة السريعة.

5. الاستقرار الكيميائي الجيد

وحدات ألياف السيراميك من Anchor-Tech لا تتآكل تقريبًا بسبب المواد الكيميائية الأخرى باستثناء القلويات القوية وحمض الهيدروفلوريك وحمض الفوسفوريك. تتمتع وحدات ألياف السيراميك بثبات كيميائي ممتاز في الأجواء المؤكسدة والمحايدة. يتميز بثبات كيميائي ضعيف نسبيًا ضد الأجواء المختزلة وأكاسيد الفلزات القلوية والكبريتيدات، كما أنه عرضة للتبلور وتدهور خصائص الألياف. يعتمد استقراره الكيميائي بشكل أساسي على تركيبه الكيميائي ومحتوى الشوائب.

 

图片包含 人, 男人, 站, 厨房

描述已自动生成