Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

بطانية من ألياف الألومينا متعددة البلورات من Anchor-Tech

雪地上的风景

中度可信度描述已自动生成


1. ما هي ألياف الألومينا متعددة البلورات؟

غالبًا ما يتم تحويل ألياف الألومينا متعددة البلورات إلى ألياف بالطريقة الكيميائية “هلام التشتت ” أو طريقة الغزل أو النفخ، ويتم تحويلها إلى ألياف حرارية ذات درجة حرارة عالية مع طور موليت دقيق البلورات من خلال التكليس بدرجة حرارة عالية. ألياف الألومينا متعددة البلورات هي مادة بلورية تتكون من بلورات دقيقة يبلغ قطرها مستوى النانومتر ، ولها خصائص المواد البلورية مثل تباين الخواص، والاستقرار الديناميكي الحراري، والترتيب بعيد المدى، ونقطة الانصهار الثابتة .

تتكون الألياف غير المتبلورة من هياكل بلورية فوضوية. سوف تتبلور الألياف غير المتبلورة عند درجات حرارة عالية. تؤدي سلسلة من الظواهر مثل نمو الحبوب وإعادة ترتيب الحبوب إلى انكماش الألياف ومسحوقها؛ وتتكون ألياف الألومينا متعددة البلورات من بلورات دقيقة منتظمة، ويتمتع المنتج بأداء مستقر في درجات الحرارة العالية، ولم تعد ظاهرة انكماش الألياف ومسحوقها تحدث.


2. بطانية من ألياف الألومينا متعددة البلورات من Anchor-Tech


تدمج بطانية ألياف الألومينا متعددة البلورات Anchor-Tech 1600 خصائص مقاومة الحريق والعزل الحراري، والتي يمكن أن تحل مشاكل عنق الزجاجة لبطانات الأفران ذات درجة الحرارة العالية مثل المرونة في درجات الحرارة العالية، والانكماش في درجات الحرارة العالية، واستقرار درجات الحرارة العالية.


3. التطبيقات النموذجية



① بطانات الفرن ذات درجة الحرارة العالية مثل أفران الحدادة المختلفة، وأفران التسخين، وأفران المعالجة الحرارية، والصب المستمر للألواح الرقيقة وأفران التسخين المتداول، وأفران التلدين المستمر لصلب السيليكون، وخطوط تراجع الهيدروجين / الأكسجين من الفولاذ المقاوم للصدأ في الصلب والمعادن الصناعة عند 1250 درجة مئوية ~ 1650 درجة مئوية

② فرن إطلاق سريع لصناعة السيراميك

③ بطانات أفران العزل الحراري لأفران التكسير والاحتراق في صناعة البتروكيماويات
④ مواد ملء الفجوات ذات درجة الحرارة العالية
⑤ بطانة الفرن المكوك الكهرومغناطيسي

建筑的摆设布局

低可信度描述已自动生成

⑥حشية الختم للمحول ثلاثي الاتجاهات في صناعة السيارات

ستواصل Anchor-Tech الابتكار وتحقيق الاختراقات، والمضي قدمًا في مجالات العزل بدرجة الحرارة العالية وتوفير الطاقة وتقليل الاستهلاك، لتزويدك بمنتجات وخدمات أفضل