Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

صوف ألياف السيراميك من أنكور-تيك

01 . عملية إنتاج القطن من ألياف السيراميك من Anchor-Tech وخصائصها

* قطن ألياف السيراميك العادي : مصنوع من الكلنكر الطيني الصلب كمادة خام، ويتم إنتاجه عن طريق عمليات الصهر أو النفخ أو الغزل في أفران المقاومة.

* قطن ألياف السيراميك عالي النقاء والألومنيوم : مصنوع من مادة صناعية مسحوق السيليكا الألومينا عالية النقاء كمواد خام. يتم إنتاجه من خلال عمليات تشكيل الألياف أو النفخ أو غزل فرن المقاومة .

* قطن ألياف السيراميك المحتوي على الزركونيوم : يتم تصنيعه من مسحوق ألومينوسيليكا الزركونيا كمادة خام، ويتم إنتاجه من خلال عمليات صهر أو نفخ أو غزل أفران المقاومة.

02 . فئات المنتجات

蓝色的烟

中度可信度描述已自动生成

قطن ألياف السيراميك العادي، قطن ألياف السيراميك القياسي، قطن ألياف السيراميك عالي النقاء، قطن ألياف السيراميك عالي الألومنيوم، قطن ألياف السيراميك المحتوي على الزركونيوم.

03 . التطبيقات

الأفران الصناعية، أجهزة التدفئة، بطانات جدران الأنابيب ذات درجة الحرارة العالية، الغلايات الكهربائية، توربينات الغاز وعزل الطاقة النووية، بطانات الجدران لمعدات التفاعل ذات درجة الحرارة العالية ومعدات التدفئة في الصناعة الكيميائية، عزل فرن الخزان الزجاجي في صناعة مواد البناء، عالية – الحماية من الحرائق في المباني المرتفعة، والعزل الحراري، واللحام، والعزل الحراري المخفف للإجهاد للأجزاء، والعزل الحراري المخفف للضغط للمسبوكات المعدنية ذات الأشكال الخاصة، والعزل الحراري لأبواب الفرن والأغطية العلوية، ومواد الترشيح ذات الحرارة العالية.

يتميز صوف ألياف السيراميك بوظيفة مقاومة الحريق والعزل الحراري، وهذه المادة مناسبة بشكل عام للاستخدام في المناطق ذات درجات الحرارة المرتفعة، وفي الماضي، كانت تستخدم فقط في أسطوانات التوربينات البخارية وبطانات جدران أفران الغلايات في محطات الطاقة الحرارية. في السنوات الأخيرة، قامت وحدات التصميم والاستخدام المختلفة باختيار مواد العزل الحراري، عندما تتجاوز درجة الحرارة 400 درجة مئوية، فإن الطبقة الداخلية للطبقة العازلة مصنوعة في الغالب من منتجات قطن ألياف السيراميك.