Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

Anchor-Tech بطانية ألياف سيراميكية منخفضة الزركونيوم

01.Anchor -Tech نظرة عامة على منتج بطانية من ألياف السيراميك منخفضة الزركونيوم

图片包含 室内, 食物, 桌子, 躺

描述已自动生成

ألياف السيراميك ذات الزركونيوم المنخفض عبارة عن مادة ألياف مقاومة للحرارة تعمل على تحسين مقاومة درجات الحرارة لألياف السيراميك عن طريق إضافة أكسيد الزركونيوم. تعتبر بطانية ألياف السيراميك ذات الزركونيوم المنخفض من Anchor-Tech منتجًا مرنًا . تبلغ نسبة كتلة الزركونيوم في بطانية ألياف السيراميك منخفضة الزركونيوم من Anchor-Tech حوالي 5-7%.

02. مميزات منتجات البطانيات ذات الزركونيوم المنخفض

图片包含 人, 室内, 建筑, 男人

描述已自动生成

① الانكماش الخطي لبطانية ألياف السيراميك منخفضة الزركونيوم من Anchor-Tech خلال وقت التسخين المحدد عند 1400 درجة مئوية أقل من 5%.

蒸汽火车在雪地上

描述已自动生成

② بطانية ألياف السيراميك منخفضة الزركونيوم من Anchor-Tech مصنوعة من مواد غير عضوية سيليكات الألومنيوم والزركونيا ممزوجة بنسبة معينة من خلال ذوبان درجة الحرارة العالية أو الدوران أو النفخ وجمع القطن .

حرارة العمل طويلة المدى المقابلة لبطانية ألياف السيراميك منخفضة الزركونيوم من Anchor-Tech هي 1200 درجة مئوية، وهي نفس درجة حرارة العمل طويلة المدى لبطانية ألياف السيراميك عالية الألومنيوم ومع ذلك، فإن ألياف السيراميك عالية الألومنيوم مصبوبة بالحقن طول الألياف قصير، وقوة الشد أسوأ من تلك الموجودة في نوع الغزل، وقد تم تطوير بطانيات ألياف سيراميك الزركونيوم المنخفضة في المقام الأول لتحل محل مواد الألياف خفيفة الوزن فوق الأفران الصناعية . يتراوح سعر البطانيات المصنوعة من ألياف الزركونيوم المنخفضة بين البطانيات المصنوعة من ألياف السيراميك عالية الألومنيوم والبطانيات المصنوعة من ألياف السيراميك المحتوية على الزركونيوم .

03. تطبيق منتجات بطانية الزركونيوم المنخفضة

* تُستخدم بطانيات ألياف السيراميك منخفضة الزركونيوم من Anchor-Tech بشكل عام في الأفران الصناعية ذات درجات حرارة التشغيل طويلة المدى بين 1150 درجة مئوية و1200 درجة مئوية على السطح العلوي المواجه للحريق للبطانات المقاومة للحرارة أو كمواد داعمة للفرن ذات درجة حرارة أعلى؛

* مواد فواصل التمدد الحجرية وأبواب الفرن والأغطية العلوية للأفران الصناعية معزولة ومختومة؛

* مواد العزل الحراري لخطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة العالية.

* حشية عزل حراري بدرجة حرارة عالية مع درجة حرارة عمل طويلة الأمد أقل من 1200 درجة مئوية ؛

* وحدة ألياف السيراميك الزركونيوم المنخفضة / المواد الخام لمعالجة الكتل القابلة للطي.