Guangzhou, Guangdong Province, China.
+86 13703050828

allan.lun@anchorgd.com

Table of Contents

نسخة مطورة من ألياف السيراميك – ألياف سيراميك الألومينا

مقدمة إلى ألياف السيراميك الألومينا

图片包含 室内, 蛋糕, 桌子, 食物

描述已自动生成

ألياف الألومينا هي نسخة مطورة من ألياف السيراميك وهي نوع جديد من الألياف المقاومة للحرارة العالية والخفة للغاية، وهي نوع جديد من المواد غير العضوية ذات خصائص ميكانيكية ممتازة في درجات الحرارة العالية، وموصلية حرارية أقل، ومقاومة أقوى للمواد الكيميائية. التعرية. درجة حرارة التشغيل لألياف الألومينا هي 1400-1500 درجة، وهي أعلى بمقدار 200-300 درجة من وحدات ألياف السيراميك التقليدية.

نظرًا لأن ألياف الألومينا حققت اختراقات أكبر في الخواص الميكانيكية والاستقرار الحراري ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وخاصة مقاومة زحف درجات الحرارة العالية ومقاومة الصدمات الحرارية، فهي نوع جديد من الألياف فائقة الخفة في الداخل والخارج ذات جودة عالية ودرجة حرارة عالية وقد أدت الألياف المقاومة للحرارة إلى توسيع مجالات التطبيق وسيكون لها أداء أفضل في عزل البطانة للأفران الصناعية ذات درجة الحرارة العالية وغيرها من المعدات الحرارية مثل المعادن والآلات والإلكترونيات والسيراميك والمواد الكيميائية والفضاء وما إلى ذلك ، وبالتالي تحقيق الطاقة الحفظ وزيادة الإنتاج لإطالة عمر الفرن وتحسين بيئة العمل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام ألياف الألومينا في تكنولوجيا حماية البيئة وإعادة التدوير بسبب مقاومتها الكيميائية الجيدة.

图片包含 游戏机, 物体

描述已自动生成

 

 

مقدمة عن منتج بطانية ألياف الألومينا من Anchor-Tech

بطانية ألياف الألومينا المثقوبة التي تنتجها شركة Anchor-Tech مصنوعة فقط من ألياف الألومينا عالية الأداء، ولا تحتوي على مواد رابطة ومكونات أخرى، ويمكن استخدامها في درجات حرارة تصل إلى 1600 درجة مئوية لفترة طويلة. تعمل عملية التثقيب المحسنة على الوجهين على تحسين درجة تشابك الألياف وأداء مقاومة التصفيح للبطانية نفسها، مما يمنحها قوة شد جيدة دون التأثير على نعومتها.